استهلت بورصة الدار البيضاء تداولاتها، اليوم الأربعاء، على وقع الأخضر، حيث سجل مؤشرها الرئيسي “مازي” ارتفاعا بنسبة 0,47 في المئة، ليستقر بذلك عند 17.761,39 نقطة.
الخميس, يونيو 25, 2026
آخر المستجدات :
- طنجة تدعو لجعل الصحة ركيزة لاستدامة المدن
- تدشين المركز الوطني للموارد الجينية بالرباط
- ترامب.. إيران وافقت على تفتيش منشآتها النووية
- 254 نزيلا يجتازون امتحانات الإعدادي بسجن رأس الماء
- طنجة وبغداد تعززان التعاون اللامركزي
- وثائقي يفتح نقاش الانتقال الطاقي بالمغرب
- أوروبا توصي بتجنب أجواء إيران والعراق ولبنان
- فاس تحتفي بابتكارات شبابية في إنترنت الأشياء












