متابعة: أمين صادق
أعلنت الشركة الجهوية متعددة الخدمات البيضاء سطات ،فرع الجديدة،اليوم الأحد سيتم قطع رابط التيار الكهربائي بداية من الساعة التاسعة صباحاً إلى حدود الخامسة مساءً من نفس اليوم بجماعة الحوزية،وذلك حسب الإعلان المنشور للشركة المعنية،إلا أنه وإلى حدود اللحظة لم يتم إعادة الربط الكهربائي للساكنة، هذآ الأمر استنكرته الساكنة المتضررة بعدم التزام الشركة وفق ما أعلنته سابقاً،ولايزال 11 دوارا تابع لجماعة الحوزية يسارعون الزمن مع هذآ الوضع وما له من تأثير سلبي على مصالحهم الخاصة،والدور الهام الذي يلعبه الرابط الكهربائي في إطار الوضع الأمني بالمناطق المتضررة،هذا وقد ربطنا الإتصال بالرقم المخصص للتواصل لكنه ظل يرن بدون إعطاء أي تفسيرات للواقعة.












