يشارك المنتخب المغربي للريكبي السباعي في البطولة العربية العاشرة للعبة، التي ستقام في الفترة ما بين 13 و15 فبراير الجاري بمدينة الإسكندرية. وستشارك في هذه البطولة 10 منتخبات عربية، بما في ذلك المنتخب المغربي حامل لقب النسخة التاسعة.
وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية للريكبي أن المنتخب المغربي سيواجه في المجموعة الأولى منتخبات السعودية وسوريا وفلسطين وليبيا. وسيستهل المنتخب المغربي مشاركته في هذه البطولة بمواجهة هذه المنتخبات في يوم واحد.
منافسات البطولة ستقام بنظام المجموعتين، على أن يصعد المنتخبان الحاصلان على المركز الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي. وستجرى مباريات نصف النهائي والنهائي يوم السبت 15 فبراير الجاري.
يهدف المنتخب المغربي للفوز باللقب العربي الخامس في تاريخه، بفضل جيل من اللاعبين المميزين الذين ساهموا في عودة المنتخب المغربي للركبي إلى مكانته الطبيعية ضمن المجموعة الإفريقية الأولى.












