أفادت النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، أن وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بعين السبع قرر إحالة حدثين اثنين على قاضي الأحداث، على خلفية تورطهما في تصوير مقطع فيديو يوثق لقيام حدث ثالث، كان برفقتهما، بإزالة علم إحدى الدول المشاركة في منافسات كأس إفريقيا.وأوضح المصدر ذاته أن الواقعة تتعلق بعلم كان مثبتاً بإحدى المدارات بالشارع العام، مشيراً إلى أن البحث أسفر عن تحديد هوية المعنيين بالأمر وإحالتهم على العدالة وفق المساطر القانونية الجاري بها العمل.وأضاف أن قاضي الأحداث سيبت في القضية، وسيتخذ في حق المعنيين الإجراءات القانونية المنصوص عليها، بما يراعي وضعهم القانوني كأحداث.
الإثنين, يونيو 22, 2026
آخر المستجدات :
- قطار ينهي حياة ثلاثيني بمراكش
- الدعم العمومي للأحزاب يقفز إلى 40 مليار سنتيم
- المندوبية السامية تزف أرقاماً مشجعة عن التضخم والأسعار
- إيبولا يتجاوز عتبة الألف إصابة بالكونغو
- المغرب يواصل استعداداته لمواجهة هايتي
- خنيفرة تناقش الحكامة الترابية والعدالة المجالية
- المغرب يعزز حضوره داخل الاتحاد الإفريقي
- قطر.. 54 مصاباً و18 مفقوداً في انفجار مصنع












