متابعة : اليوسفي محمد كريم
شهدت محطة طنجة الطرقية حادثة مؤسفة أثارت استياء كبيرا بين المسافرين. حيث تم زيادة سعر تذكرة الحافلة من تطوان إلى طنجة من 20 درهم إلى 25 درهم، دون أي إشعار مسبق أو توضيح.
الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل تم تأخير انطلاق الحافلة من الساعة التاسعة مساء إلى العاشرة ليلا، مما أدى إلى تجمع المسافرين في محطة الحافلات في ظروف سيئة. والأدهى من ذلك، أن الحافلة التي تم توفيرها كانت غير صالحة للاستعمال، مما يعرض سلامة المسافرين للخطر.
ولكن الأسوأ من ذلك، هو التصرف غير اللائق الذي قام به صاحب الحافلة والسائق وشخص غريب، حيث قاموا امام المسافرين بالسب والشتم، وكلام ساقط دون أي احترام للنساء والأزواج والأطفال.
وطالب المسافرون ،السلطات المعنية بالتدخل الفوري لاتخاذ الإجراءات اللازمة ضد هذه الشركة الناقلة، وضمان حقوق المسافرين. كما نطالب بتحسين خدمات النقل الطرقي وتوفير حافلات صالحة للاستعمال، واحترام أوقات الانطلاق المحددة.












