اهتزت مدينة بني ملال اليوم السبت ،على حادثة مؤلمة، حيث أقدم شخص في الخمسينيات من عمره على إنهاء حياته في الشارع العام.
وكشفت تقارير اعلامية ،أن الشخص المعني قطع شرايين يده بواسطة سلاح أبيض قبل أن يذبح نفسه ،بحي دار الدباغ ،مما خلف حالة من الاستنفار في صفوف مختلف المصالح الأمنية التي انتقلت بسرعة إلى مكان الحادث.
وقد فتحت السلطات الأمنية تحقيقا معمقا ،تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد دوافع هذا الفعل المؤلم .












