أحيا الفنان الأمريكي تاي دولا ساين، مساء الجمعة، حفلاً حماسياً على منصة “OLM السويسي” بالرباط، ضمن فعاليات الدورة الـ21 لمهرجان “موازين.. إيقاعات العالم”، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل لافت.
وقدم نجم الهيب هوب و”آر أند بي” مجموعة من أشهر أغانيه، من بينها “Location” و”Work From Home” و”Swalla”، كما أمتع الحضور بعزف على الغيتار الكهربائي، إلى جانب أداء عمل جديد لأول مرة على المسرح.
وشهد الحفل أجواء احتفالية مميزة، عززتها المؤثرات البصرية والتفاعل المباشر للفنان مع جمهوره، حيث نزل من المنصة لتحية معجبيه، معبراً عن إعجابه بحماس جمهور الرباط.
كما ارتدى تاي دولا ساين قميص المنتخب المغربي، في حين ردد منسق الأغاني المرافق له شعار “ديما مغرب”، متمنياً التوفيق لأسود الأطلس في كأس العالم 2026، قبل أن يختتم السهرة بمجموعة من أشهر أعماله في نسخ “ريمكس” وسط تصفيق حار من الحضور.












