أقدمت عصابة تنشط في تجارة المخدرات على اختطاف أحد المستهلكين بسبب خلاف مالي، صباح اليوم الخميس 29 ماي الجاري.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى اختطاف العصابة للضحية على متن سيارة بعدما فشل في تسديد مبالغ مالية مترتبة عن استهلاك المخدرات.
عند اقتراب سيارة العصابة من أحد السدود الأمنية، شرع الضحية في الصراخ طالبا النجدة، ليتمكن في لحظة ارتباك من الفرار من داخل السيارة. وفي محاولة لمنع أي تدخل من طرف المارة أو عناصر الأمن، أقدم أفراد العصابة على إطلاق النار في الهواء، في مشهد أثار الذعر وسط المواطنين.
تم تطويق المكان وإلقاء القبض على المتورطين “سيدة وشابين” وضبط السيارة المستعملة وكذا السلاح الناري. وتأتي هذه العملية في إطار الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة المنظمة والتصدي لظاهرة المخدرات.












