أعلنت الوكالة الوطنية لتقنين المواصلات (ANRT) عن تراجع استخدام الهاتف التقليدي في المغرب خلال الربع الأول من العام الجاري. حيث بلغ مجموع الدقائق المستخدمة 10.4 مليارات دقيقة، بانخفاض قدره 11.68% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وأشارت الوكالة إلى أن متوسط عدد الدقائق المستخدمة لكل فرد يبلغ 60 دقيقة.












