تمكنت عناصر الأمن الوطني بطنجة من إحباط محاولة لتهريب كمية كبيرة من المخدرات بشاطئ “بلايا بلانكا”. وقد تمكنت السلطات الأمنية من حجز ما يقارب 12 كيلوغرام من المخدرات كانت محملة على متن دراجتين من نوع “جيتسكي”.
وجاءت هذه العملية في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها السلطات الأمنية لمكافحة تهريب المخدرات وحماية المجتمع من آفة الإدمان. وقد تمت العملية بفضل اليقظة والاحترافية العالية لعناصر الأمن الوطني.
وتؤكد هذه العملية على أهمية التنسيق والتعاون بين مختلف الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة المنظمة وضمان أمن وسلامة المواطنين.
تعود تفاصيل الواقعة بعد رصد تحركات مشبوهة على شاطئ “بلايا بلانكا”، حيث لوحظت دراجتان من نوع “جيتسكي” تتحركان بشكل مريب. وبعد متابعة دقيقة، تمكنت السلطات الأمنية من توقيف الدراجتين وضبط الكمية الكبيرة من المخدرات التي كانت محملة عليهما.












