أشرف عامل إقليم الناظور، جمال الشعراني، الثلاثاء، على حفل تنصيب ستة رجال سلطة جدد، تم تعيينهم في إطار الحركة الانتقالية الأخيرة التي تروم تجديد النخب وضخ دماء جديدة في الإدارة الترابية.وحضر الحفل ممثلو السلطات المحلية والأمنية والمصالح اللاممركزة، إلى جانب منتخبين وفعاليات سياسية ونقابية ومدنية.وأكد عامل الإقليم في كلمته أن هذه التعيينات تعكس حرص الملك محمد السادس على تقوية الإدارة الترابية بكفاءات شابة مؤهلة، قادرة على مواكبة تحديات التنمية وترسيخ مبادئ الحكامة الجيدة. وشدد على أن المرحلة الراهنة تتطلب انخراطا واعيا ومسؤولا من مختلف الفاعلين لتحقيق العدالة المجالية وتعزيز تنافسية الأقاليم.وأشار الشعراني إلى مضامين الخطاب الملكي الأخير بمناسبة الذكرى الـ26 لعيد العرش، مؤكدا أن مرتكزاته تشكل بوصلة عمل لرجال السلطة في تنزيل الأوراش التنموية إلى واقع ملموس يخدم المواطن.












