أجرى وزير الخارجية والمغتربين اللبناني يوسف رجّي، اليوم الثلاثاء في بيروت، مباحثات مع سفير صاحب الجلالة في لبنان امحمد كرين، تناولت سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
وذكرت وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية، في منشور على حسابها الرسمي بمنصة (إكس)، أن اللقاء شكل مناسبة لـ استعراض مجالات التعاون القائمة وآفاق تطويرها، إلى جانب بحث آخر المستجدات المتعلقة بقضية الصحراء المغربية.
وخلال اللقاء، جدد الوزير يوسف رجّي موقف لبنان الثابت الداعم لسيادة المملكة المغربية ووحدة أراضيها، مؤكداً حرص بلاده على مواصلة التنسيق والتشاور بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الشقيقين.
من جانبه، أوضح السفير امحمد كرين، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المباحثات جرت في أجواء من التفاهم التام، وشكلت مناسبة لمناقشة آفاق التعاون المستقبلي بين الرباط وبيروت، إلى جانب التطرق إلى عدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك.












