أوقفت عناصر الدرك الملكي ببني يخلف ضواحي المحمدية، صباح يوم الأحد، شخصًا في عقده الثالث يشتبه في تورطه في جريمة اغتصاب وقتل سيدة في الخمسينيات من عمرها، وذلك في وقت وجيز بعد وقوع الحادث.وحسب المعطيات الأولية، كانت الضحية تقيم رفقة والدتها المصابة بمرض الزهايمر وشقيقتها، وعُرفت وسط محيطها بحسن السيرة والانخراط في العمل الخيري والتضامني.وتشير مصادر غير رسمية إلى أن المشتبه فيه كان في حالة سكر متقدمة أثناء ارتكاب الجريمة، حيث يُشتبه في اعتدائه جنسيًا على الضحية قبل أن يُقدم على قتلها، خاصة بعد العثور على جثتها عارية، فيما تبقى جميع الفرضيات مطروحة في انتظار نتائج التحقيق.وقد اعترف المشتبه فيه، بحسب المصادر نفسها، بالمنسوب إليه أمام الضابطة القضائية، مبررًا فعلته بفقدان الوعي نتيجة استهلاك الخمر، في حين تواصل النيابة العامة المختصة أبحاثها للكشف عن كافة ملابسات القضية قبل تقديم المعني بالأمر أمام العدالة.
الأربعاء, يونيو 24, 2026
آخر المستجدات :
- التعليم العالي الخاص رافعة لتنمية الأقاليم الجنوبية
- مراكش تحتفي بمواهب المسرح الهاوي
- الفوترة الإلكترونية تعزز تنافسية المقاولات
- معرض بالدار البيضاء يحتفي بفن النسيج
- موجة حر بفرنسا تخلف 40 حالة غرق
- أكاديمية المملكة تكرم الكاردينال بارولين
- المغرب يراهن على سياحة الأعمال في أفق 2030
- برناردز تكرم أسود الأطلس بمفتاح المدينة












