أوقفت عناصر الدرك الملكي ببني يخلف ضواحي المحمدية، صباح يوم الأحد، شخصًا في عقده الثالث يشتبه في تورطه في جريمة اغتصاب وقتل سيدة في الخمسينيات من عمرها، وذلك في وقت وجيز بعد وقوع الحادث.وحسب المعطيات الأولية، كانت الضحية تقيم رفقة والدتها المصابة بمرض الزهايمر وشقيقتها، وعُرفت وسط محيطها بحسن السيرة والانخراط في العمل الخيري والتضامني.وتشير مصادر غير رسمية إلى أن المشتبه فيه كان في حالة سكر متقدمة أثناء ارتكاب الجريمة، حيث يُشتبه في اعتدائه جنسيًا على الضحية قبل أن يُقدم على قتلها، خاصة بعد العثور على جثتها عارية، فيما تبقى جميع الفرضيات مطروحة في انتظار نتائج التحقيق.وقد اعترف المشتبه فيه، بحسب المصادر نفسها، بالمنسوب إليه أمام الضابطة القضائية، مبررًا فعلته بفقدان الوعي نتيجة استهلاك الخمر، في حين تواصل النيابة العامة المختصة أبحاثها للكشف عن كافة ملابسات القضية قبل تقديم المعني بالأمر أمام العدالة.
الثلاثاء, يونيو 23, 2026
آخر المستجدات :
- تصريحات “بن غفير” ضد لبنان تشعل غضباً دولياً
- نقابات الشاحنات تلوح بالإضراب بعد “صدمة البرلمان”
- بعثة المنتخب المغربي في أمريكا لإخماد ثورة هايتي
- مسلح بزي عسكري يقتل شرطياً ويثير الرعب في حي يهودي!
- مراقبة أموال المحامين”.. خطوة تشريعية تثير الجدل
- انقلاب شاحنة ينهي حياة خيول “سربة” شهيرة في سطات
- كيف انهار توازن سوق الدواجن بالمغرب..أعبود يوضح
- تفاصيل ليلة عصيبة عاشها ركاب سفينة “GNV”












