حطت بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، اليوم الإثنين 22 يونيو 2026، رحالها بمدينة أطلانطا في ولاية جورجيا الأمريكية، حيث استقرت بمقر إقامتها بفندق “ذا ويثلي” (The Whitley). وتأتي هذه الخطوة في إطار التحضيرات النهائية لأسود الأطلس قبل خوض المواجهة الحاسمة والمرتقبة أمام نظيرهم منتخب هايتي، والمقرر إجراؤها بعد غد الأربعاء 24 يونيو، لحساب الجولة الثالثة من نهائيات كأس العالم.
ومن أجل وضع آخر اللمسات الفنية والتكتيكية، برمج الطاقم التقني للمنتخب المغربي حصتين تدريبيتين بمدينة أطلانطا؛ حيث خاض الأسود الحصة الأولى زوال اليوم الإثنين خلف أبواب مغلقة لتركيز اللاعبين، على أن تُجرى الحصة التدريبية الثانية والأخيرة زوال غد الثلاثاء، والتي ستكون مفتوحة جزئياً أمام وسائل الإعلام الوطنية والدولية لمتابعة الدقائق الأولى من الاستعدادات.
وفي السياق ذاته، يترقب الشارع الرياضي المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مدرب المنتخب الوطني، محمد وهبي، مساء غد الثلاثاء 23 يونيو في تمام الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المحلي.
وسيسلط الناخب الوطني خلال هذه الندوة الضوء على الجاهزية البدنية والذهنية للمجموعة، والإجابة عن تساؤلات الصحفيين بشأن الخطط التكتيكية المعتمدة لتجاوز عقبة منتخب هايتي وخطف بطاقة العبور.












