شهدت مدينة طنجة -منطقة بوخالف بالخصوص- مؤخرًا تدهورًا في استخدام المساحات الخضراء، حيث أصبحت سيارات المواطنين تتجاوز الحدود القانونية وتحتل المساحات المخصصة للتنزه والاستجمام. هذه المخالفة لا تؤثر فقط على المنظر الجمالي للمدينة، بل تهدد أيضًا البيئة المحيطة. يعد هذا الوضع أمرًا يحتاج إلى تدخل فوري من الجهات المسؤولة لضمان الحفاظ على جمال المدينة وصحته البيئية.
المساحات الخضراء تعتبر رئة المدينة، وتلعب دورًا حيويًا في تحسين الجودة البيئية والحفاظ على التوازن الإيكولوجي. ومع ذلك، أصبحت هذه المساحات مستهدفة من قبل السائقين الذين يبحثون عن مواقف سهلة وملائمة.
يلزم الجهات المسؤولة بالتدخل الفوري لمنع هذه المخالفة، وتوفير مواقف قانونية وزيادة الرقابة لضمان الحفاظ على المساحات الخضراء.












