في إطار الاهتمام بصحة وسلامة التلاميذ، وتشجيعًا للتوعية الصحية داخل المؤسسات التعليمية، استضافت مجموعة مدارس نجوار يوم الأربعاء 24 أبريل 2025، طاقمًا طبيًا متميزًا من معهد Innovatech. وقد جاءت هذه المبادرة الإنسانية النبيلة بهدف تقديم الدعم الصحي لتلاميذ المؤسسة وتأطيرهم تربويًا ووقائيًا.
شهد اليوم حضورًا فعالًا لمسعفين طبيين متميزين، حيث قدموا خدمات طبية وتوعوية شاملة للتلاميذ. وشملت هذه الخدمات فحوصات أولية، وتوجيهات صحية، بالإضافة إلى ورشات تحسيسية حول الإسعافات الأولية وأهمية الوقاية والعناية بالصحة. وقد أبان الطاقم الطبي عن مستوى عالٍ من الحرفية والتنظيم والروح الإنسانية، مما انعكس إيجابًا على نفوس التلاميذ وأطر المؤسسة.

شارك في هذه الدورة التكوينية 30 ممرضة وممرضًا من معهد Innovatech، واستفاد منها أكثر من 400 تلميذ وتلميذة من مجموعة مدارس نجوار. وقد ساهمت هذه المبادرة في تعزيز الوعي الصحي لدى التلاميذ وتزويدهم بالمهارات اللازمة للتعامل مع الحالات الصحية الطارئة.

جاءت هذه المبادرة لتؤكد على أهمية التعاون بين المؤسسات التعليمية والجهات المعنية بالصحة، من أجل توفير بيئة تعليمية آمنة وصحية للتلاميذ. وقد ساهمت في تعزيز الروح الإنسانية والتعاون بين الطاقم الطبي وتلاميذ المؤسسة.
















