تمكن الخط المباشر للتبليغ عن الفساد والرشوة من إسقاط موظف بمصلحة الوعاء العقاري بالجماعة الحضرية لمدينة وجدة، حيث تم ضبطه متلبسًا بتسلم مبلغ 6000 درهم كرشوة.
جاءت عملية الضبط حسب مصادر محلية،بعد شكاية تقدم بها طبيب مقيم بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، الذي أبلغ عن تعرضه لمحاولة ابتزاز من طرف الموظف. حيث عرض الموظف على الطبيب تقليص مبلغ الضريبة المفروضة على قطعة أرض عارية تعود لوالدته مقابل دفع رشوة.
تم توقيف الموظف المعني في حالة تلبس، ووضعته النيابة العامة تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تعميق البحث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.












