عقد المجلس الإداري للوكالة الحضرية للداخلة – وادي الذهب دورته الرابعة عشرة، برئاسة كاتب الدولة لدى وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، المكلف بالإسكان، أديب بن إبراهيم. خلال هذه الدورة، تم تقديم حصيلة عمل الوكالة برسم سنتي 2023 و2024 وبرنامج عملها برسم سنة 2025.
أكدت وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، في كلمة تلاها نيابة عنها كاتب الدولة المكلف بالإسكان، أن الوزارة تبنت استراتيجية قوامها التغطية الشاملة للمجالات بوثائق تعميرية من الجيل الجديد. كما شددت على ضرورة رفع تحديات التنمية وتبني مقاربة شمولية ومندمجة لمواكبة الأوراش الكبرى.
تميزت الدورة بتوقيع اتفاقيتين للشراكة، الأولى مع المدرسة الوطنية للمهندسين المعماريين بأكادير والثانية مع النيابة الجهوية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالداخلة. كما صادق المجلس بالإجماع على التقارير الأدبية والمالية والبرامج المستقبلية للوكالة الحضرية للداخلة وادي الذهب.












