حقق المنتخب المغربي للسيدات فوزًا مهمًا على منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على أرضية الملعب الأولمبي بالرباط، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الأولى في كأس أمم إفريقيا لكرة القدم للسيدات.
وسجلت غزلان شباك ثلاثة أهداف (د25، د43، د75)، فيما أضافت ياسمين المرابط الهدف الرابع من ضربة جزاء في الدقيقة 83. من جانب منتخب الكونغو الديمقراطية، سجلت ميرفاي ناغونجي الهدف الأول في الدقيقة 6، وفالين مواتي في الدقيقة 70.
يأتي هذا الفوز ضمن استراتيجية المنتخب المغربي لتحقيق نتائج إيجابية في البطولة، ويعكس الأداء القوي للاعبات المغربيات في المباراة.












