في إطار التعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، قامت القوات المسلحة الملكية بإنشاء ثلاث مستشفيات ميدانية طبية وجراحية في كل من جماعة آيت محمد بإقليم أزيلال، وجماعة ويرغان بإقليم الحوز، وجماعة تونفيت بإقليم ميدلت.وأكد بلاغ للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية أن هذه المبادرة تأتي استجابة للعناية الخاصة التي يوليها جلالة الملك للسكان القاطنين بالمناطق الجبلية، الذين يواجهون ظروفًا مناخية صعبة ودرجات حرارة منخفضة خلال هذه الفترة.وأضاف المصدر ذاته أن القوات المسلحة الملكية سخرت جميع الموارد البشرية واللوجستية لضمان تقديم خدمات طبية سريعة وفعالة للمواطنين بهذه المناطق، مشددة على حرصها الدائم على تلبية احتياجات السكان وتعزيز الرعاية الصحية في المناطق النائية.
السبت, يونيو 27, 2026
آخر المستجدات :
- العثور على قاصر مفقود بأكادير
- الناظور..أيام تواصلية لمؤسسة محمد السادس للأمن الوطني
- الدار البيضاء.. التمويل في صلب دعم ريادة الأعمال النسائية
- التضخم بين الأرقام وجيوب المواطنين
- الذكاء الاصطناعي يوسع الفجوة الجمعوية
- تراجع مبيعات الإسمنت بالمغرب
- المغرب يعزز حضوره النووي بإفريقيا
- كناوة تفتح أبوابها على العالم












