أفادت النيابة العامة لدى المحكمة الزجرية بالدار البيضاء، اليوم الأربعاء، أن وكيل الملك لدى المحكمة الزجرية بعين السبع قرر إحالة حدثين اثنين على قاضي الأحداث، على خلفية تورطهما في تصوير مقطع فيديو يوثق لقيام حدث ثالث، كان برفقتهما، بإزالة علم إحدى الدول المشاركة في منافسات كأس إفريقيا.وأوضح المصدر ذاته أن الواقعة تتعلق بعلم كان مثبتاً بإحدى المدارات بالشارع العام، مشيراً إلى أن البحث أسفر عن تحديد هوية المعنيين بالأمر وإحالتهم على العدالة وفق المساطر القانونية الجاري بها العمل.وأضاف أن قاضي الأحداث سيبت في القضية، وسيتخذ في حق المعنيين الإجراءات القانونية المنصوص عليها، بما يراعي وضعهم القانوني كأحداث.
الجمعة, يونيو 26, 2026
آخر المستجدات :
- موجة حر بعدد من مناطق المملكة(نشرة إنذارية)
- التواصل يعزز فعالية الإنذارات الجوية
- المندرين المغربي يغزو بريطانيا
- ترامب يثير جدلا حول الأصول الإيرانية المجمدة
- المغرب يواجه هولندا في دور الـ32 من مونديال 2026
- المغرب يبرز رؤيته الرقمية بالأمم المتحدة
- “كفاءة” تتوج 232 مهنيا بالرشيدية
- المغرب يبرز بجنيف تكامل مكافحة الفساد وحقوق الإنسان












