أعلن حزب التقدم والاشتراكية عن التحاق محمد طلال، الناطق الرسمي السابق لنادي الوداد البيضاوي، بصفوفه، في خطوة تعكس انتقاله من مجال التواصل الرياضي إلى العمل السياسي الحزبي.ويأتي انضمام طلال، الذي راكم تجربة لافتة في مجال الإعلام والتواصل خلال فترة إشرافه على التواصل داخل نادي الوداد، في سياق توجه الحزب نحو استقطاب كفاءات من مجالات مهنية مختلفة، بهدف تعزيز حضوره السياسي والمؤسساتي والانفتاح على طاقات جديدة.وأبرزت كلمات ترحيبية صادرة عن أعضاء باللجنة المركزية للحزب، خلال اجتماعها المنعقد اليوم السبت، أن هذه الخطوة تعكس رغبة المنخرط الجديد في خدمة الشأن العام من داخل المؤسسات، بالاستناد إلى رصيد مهني يشمل مجالات التواصل والعمل الميداني، إلى جانب مبادرات ذات طابع اجتماعي وإنساني.وعلى المستوى المحلي، يُرتقب أن يسهم انضمام محمد طلال في تعزيز حضور حزب التقدم والاشتراكية بمقاطعة عين الشق بمدينة الدار البيضاء، حيث يُنظر إليه كإطار جديد قادر على التفاعل مع انتظارات الساكنة المحلية، والمساهمة في الدينامية التنظيمية والسياسية للحزب.ويؤكد حزب التقدم والاشتراكية، من خلال هذه الخطوة، استمراره في الانفتاح على كفاءات جديدة، في إطار سعيه إلى تقوية بنيته التنظيمية وتعزيز حضوره في المشهد السياسي الوطني.
الخميس, يونيو 25, 2026
آخر المستجدات :
- طنجة تدعو لجعل الصحة ركيزة لاستدامة المدن
- تدشين المركز الوطني للموارد الجينية بالرباط
- ترامب.. إيران وافقت على تفتيش منشآتها النووية
- 254 نزيلا يجتازون امتحانات الإعدادي بسجن رأس الماء
- طنجة وبغداد تعززان التعاون اللامركزي
- وثائقي يفتح نقاش الانتقال الطاقي بالمغرب
- أوروبا توصي بتجنب أجواء إيران والعراق ولبنان
- فاس تحتفي بابتكارات شبابية في إنترنت الأشياء












