قال أحمد عرمان، وزير حقوق الإنسان والشؤون القانونية في الحكومة اليمنية، إن فرار عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، إلى مكان غير معلوم يعد “نكثاً للعهود وتعقيداً للأمور”.وأضاف الوزير أن القضية الجنوبية لا يمكن اختزالها في شخص واحد، مؤكداً أنها قضية عادلة ومحورية في مسار بناء الدولة اليمنية الحديثة، وفق ما نقلت قناة “العربية”.وتابع أحمد عرمان أن الحكومة تأمل في أن تثمر مخرجات المؤتمر الشامل في الرياض عن جمع كافة المكونات الجنوبية، لبحث حلول عادلة للقضية الجنوبية، والانخراط في مسار بناء مؤسسات الدولة، بما يتوافق مع المرجعيات الوطنية والإقليمية والدولية المتفق عليها.
الثلاثاء, يونيو 23, 2026
آخر المستجدات :
- تصريحات “بن غفير” ضد لبنان تشعل غضباً دولياً
- نقابات الشاحنات تلوح بالإضراب بعد “صدمة البرلمان”
- بعثة المنتخب المغربي في أمريكا لإخماد ثورة هايتي
- مسلح بزي عسكري يقتل شرطياً ويثير الرعب في حي يهودي!
- مراقبة أموال المحامين”.. خطوة تشريعية تثير الجدل
- انقلاب شاحنة ينهي حياة خيول “سربة” شهيرة في سطات
- كيف انهار توازن سوق الدواجن بالمغرب..أعبود يوضح
- تفاصيل ليلة عصيبة عاشها ركاب سفينة “GNV”












