متابعة: محمد بوشاوش
تحت شعار “وحدويون وملتزمون بمواصلة النضال حتى تحقيق مطالب عمال المحطة الحرارية الشطر الرابع”، خلد التنسيق النقابي الرباعي، المكون من الاتحاد المغربي للشغل (UMT)، والكونفدرالية الديمقراطية للشغل (CDT)، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب (UGTM)، والفدرالية الديمقراطية للشغل (FDT)، العيد الأممي للطبقة العاملة، فاتح ماي.
أكد التنسيق النقابي الرباعي على وحدة النضال من أجل تحقيق مطالب عمال المحطة الحرارية الشطر الرابع. وأشار إلى أن هذه الوحدة هي الضمانة الأساسية لضمان حقوق العمال وتحسين ظروف عملهم.
طالبت النقابات الأربع بضرورة الاستجابة لمطالب عمال المحطة الحرارية الشطر الرابع، والتي تتضمن تحسين ظروف العمل والزيادة في الأجور وضمان الحقوق الاجتماعية. وأكدت على أهمية الاستماع إلى مطالب العمال والعمل على تحقيقها.
يعد العيد الأممي للطبقة العاملة، فاتح ماي، مناسبة هامة للاحتفاء بالعمال وتضحياتهم. وأكد التنسيق النقابي الرباعي على أهمية هذه المناسبة في تعزيز الوحدة النقابية والعمل المشترك من أجل تحقيق مطالب العمال.












