توفي رجل السلطة من رتبة باشا أحمد الحضراتي ، بعد مسيرة حافلة في خدمة الإدارة الترابية.
وقد شغل الراحل عدة مناصب هامة، حيث عمل قائدا على قيادة صاكة، ورئيسا لدائرة تادرت بإقليم جرسيف، ودائرة ميضار بإقليم الدريوش، قبل أن يتولى منصب باشا بأمزميز بإقليم الحوز سنة 2022.












