أشرفت لجنة ملكية، اليوم الجمعة، على تسليم هبة ملكية لشرفاء ومريدي ضريح مولاي بوعزة، وذلك إحياءً للذكرى السابعة والعشرين لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراه.
وجرى حفل تسليم الهبة بالضريح التاريخي للولي الصالح أبي يعزى يلنور، وسط أجواء روحانية تخللتها تلاوة آيات بينات من القرآن الكريم وأدعية وابتهالات، بحضور عامل إقليم خنيفرة، محمد عادل إهوران، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، إلى جانب رؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، ومنتخبين وممثلي السلطات المحلية، فضلا عن عدد من الشرفاء والمريدين.
وبهذه المناسبة، عبر شرفاء ومريدو الضريح عن بالغ امتنانهم للرعاية السامية التي يوليها جلالة الملك محمد السادس للشأن الديني ولأهل التصوف بالمملكة، مؤكدين وفاءهم العميق وإخلاصهم المتجدد لأهداب العرش العلوي المجيد.
وتوجه الحضور بالدعاء إلى الله تعالى أن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ويطيل عمره، ويقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما ابتهل المشاركون في هذا الحفل الديني إلى العلي القدير أن يشمل بواسع رحمته ورضوانه روحي جلالة المغفور لهما الملكين محمد الخامس والحسن الثاني، ويسكنهما فسيح جنانه.












