أعلنت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – المغرب 2025، أن أبواب ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط ستُفتح، يوم غد الأحد، ابتداءً من الساعة الثالثة بعد الزوال، وذلك بمناسبة المباراة النهائية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره السنغالي.وأوضحت اللجنة، في بلاغ نشرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي، أن هذا الإجراء يهدف إلى تسهيل عملية ولوج الجماهير إلى الملعب وتفادي الاكتظاظ، بما يضمن انسيابية الدخول وسلامة الحضور.وأضاف المصدر ذاته أن حفل اختتام هذه التظاهرة الرياضية القارية سينطلق في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، على أن تُعطى صافرة بداية المباراة النهائية عند الساعة الثامنة ليلاً.وأكدت اللجنة المنظمة أن هذه الترتيبات التنظيمية تأتي في إطار الحرص على ضمان مرور هذا الحدث الرياضي الكبير في أحسن الظروف، سواء على المستوى التنظيمي أو الأمني.ودعت اللجنة كافة الجماهير المرتقب حضورها إلى ضرورة الحضور المبكر، والتحلي بالروح الرياضية، واحترام توجيهات المنظمين، والالتزام بجميع التعليمات المعتمدة داخل محيط الملعب وداخله، مساهمةً في إنجاح هذا العرس الكروي القاري.
الجمعة, يونيو 19, 2026
آخر المستجدات :
- ترامب ينفي تمويل إيران بـ300 مليار دولار
- منتدى بتطوان يناقش الطاقات المتجددة والنجاعة الطاقية
- منتدى “ميديتور 2026” ينطلق بأكادير
- المغرب يعزز ريادته في الطاقات المتجددة
- إسرائيل تواصل عملياتها في جنوب لبنان
- غامبيا تشكر جلالة الملك على دعم التنمية
- نتنياهو يشكك في اتفاق واشنطن وطهران
- رسالة من الرئيس الغامبي إلى جلالة الملك












