من المنتظر أن يترأس ولي العهد، الأمير مولاي الحسن، حفل افتتاح المباراة النهائية لنسخة كأس أمم إفريقيا المغرب 2025، التي تجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره السنغالي مساء اليوم الأحد على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.ويشهد الحفل أيضًا حضور الأمير مولاي رشيد، وسيتم خلاله تسليم علم النسخة المقبلة من البطولة القارية لعام 2027، للثلاثي تنزانيا وأوغندا وكينيا، مباشرة بعد انتهاء المباراة.وتبدأ المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تسبقها احتفالية ختامية للبطولة القارية على الساعة السادسة والنصف مساءً.كما أعلنت لجنة تنظيم كأس أمم إفريقيا عن فتح أبواب مركب الأمير مولاي عبد الله ابتداءً من الساعة الثالثة بعد الزوال، لضمان دخول سلس للجماهير وتفادي الاكتظاظ عند البوابات، في إطار الترتيبات الأمنية والتنظيمية لضمان انسيابية الدخول وراحة المشجعين.
الثلاثاء, يونيو 23, 2026
آخر المستجدات :
- تصريحات “بن غفير” ضد لبنان تشعل غضباً دولياً
- نقابات الشاحنات تلوح بالإضراب بعد “صدمة البرلمان”
- بعثة المنتخب المغربي في أمريكا لإخماد ثورة هايتي
- مسلح بزي عسكري يقتل شرطياً ويثير الرعب في حي يهودي!
- مراقبة أموال المحامين”.. خطوة تشريعية تثير الجدل
- انقلاب شاحنة ينهي حياة خيول “سربة” شهيرة في سطات
- كيف انهار توازن سوق الدواجن بالمغرب..أعبود يوضح
- تفاصيل ليلة عصيبة عاشها ركاب سفينة “GNV”












