قال وزير الخزانة الأمريكي سكوت بيسنت إن إيران لا تجني مكاسب كبيرة من محاولاتها فرض رسوم على السفن في مضيق هرمز، مشيرًا إلى أن النظام الإيراني يواجه ضغوطًا اقتصادية حادة ويعجز عن دفع رواتب جنوده.وأضاف خلال برنامج على قناة “فوكس بيزنس” أن واشنطن “تخنق النظام الإيراني” عبر تشديد العقوبات ومنع أي تمويل يصل إلى الحرس الثوري. كما توقع أن تنخفض أسعار النفط بشكل ملحوظ بعد انتهاء الصراع.
الخميس, يونيو 25, 2026
آخر المستجدات :
- ترامب.. إيران وافقت على تفتيش منشآتها النووية
- 254 نزيلا يجتازون امتحانات الإعدادي بسجن رأس الماء
- طنجة وبغداد تعززان التعاون اللامركزي
- وثائقي يفتح نقاش الانتقال الطاقي بالمغرب
- أوروبا توصي بتجنب أجواء إيران والعراق ولبنان
- فاس تحتفي بابتكارات شبابية في إنترنت الأشياء
- جليد السهولي.. كفاءة مغربية ألمانية في طب الأورام
- تكريم طبيب مغربي ألماني بارز ببرلين












