أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، أنه تقررت العودة إلى الساعة القانونية للمملكة، أي توقيت غرينتش، ابتداء من متم الصيف الحالي.
وأوضح أخنوش، في تصريح للصحافة عقب انعقاد مجلس الحكومة، أن هذا القرار جاء استجابة لانتظارات المواطنين، وبعد الاجتماعات التي عقدتها الأغلبية الحكومية.
وأضاف أن القرار يندرج في إطار تفاعل الحكومة مع مطالب المواطنين، ومعالجة الإشكاليات التي أثارتها الساعة الإضافية لدى عدد من المغاربة.












