يواصل المنتخب الوطني تحضيراته المكثفة للمباراة المرتقبة التي ستجمعه، يوم الجمعة المقبل، بالمنتخب الكاميروني، ضمن منافسات ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها المملكة المغربية.وأفادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الحصة التدريبية التي أجراها المنتخب، مساء أمس الثلاثاء، مرت في أجواء اتسمت بالجدية والتركيز العاليين، في إطار الاستعداد لهذا الموعد القاري البارز.وأوضح المصدر ذاته أن التداريب، التي احتضنها مركب محمد السادس لكرة القدم، عكست مستوى عاليا من الانضباط والالتزام لدى العناصر الوطنية، بما يؤكد جاهزيتها الذهنية والبدنية لخوض المباراة المقبلة.وركز الطاقم التقني، خلال هذه الحصة، على عدد من الجوانب الأساسية، شملت الإعداد البدني، والعمل التكتيكي، إلى جانب تعزيز الانسجام بين اللاعبين، وذلك وفق نسق مدروس يراعي متطلبات هذه المرحلة الحاسمة من المنافسة.
الأربعاء, يونيو 24, 2026
آخر المستجدات :
- ترامب.. إيران وافقت على تفتيش منشآتها النووية
- 254 نزيلا يجتازون امتحانات الإعدادي بسجن رأس الماء
- طنجة وبغداد تعززان التعاون اللامركزي
- وثائقي يفتح نقاش الانتقال الطاقي بالمغرب
- أوروبا توصي بتجنب أجواء إيران والعراق ولبنان
- فاس تحتفي بابتكارات شبابية في إنترنت الأشياء
- جليد السهولي.. كفاءة مغربية ألمانية في طب الأورام
- تكريم طبيب مغربي ألماني بارز ببرلين












