تأهل المنتخب السنغالي إلى نهائي كأس أمم أفريقيا، عقب فوزه على المنتخب المصري بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس، على أرضية ملعب طنجة، لحساب دور نصف نهائي المسابقة القارية.وجاء هدف اللقاء الوحيد خلال مجريات الشوط الثاني، عن طريق نجم المنتخب السنغالي ساديو ماني، الذي استغل إحدى الفرص السانحة أمام المرمى، مانحًا “أسود التيرانغا” بطاقة العبور إلى المباراة النهائية، في مواجهة اتسمت بالندية والحذر التكتيكي بين المنتخبين.وشهدت المباراة صراعًا قويًا في وسط الميدان، مع محاولات متبادلة من الطرفين، حيث سعى المنتخب المصري إلى فرض أسلوبه المعهود، في حين اعتمد المنتخب السنغالي على الانتشار الجيد والسرعة في التحولات الهجومية.وبهذا الفوز، يؤكد المنتخب السنغالي حضوره القوي في البطولة، ويواصل مشواره بثبات نحو التتويج باللقب القاري، بينما غادر المنتخب المصري المنافسة مرفوع الرأس، بعد أداء قتالي ومباراة لم تخلُ من الإثارة والتشويق.
الخميس, يونيو 25, 2026
آخر المستجدات :
- ترامب.. إيران وافقت على تفتيش منشآتها النووية
- 254 نزيلا يجتازون امتحانات الإعدادي بسجن رأس الماء
- طنجة وبغداد تعززان التعاون اللامركزي
- وثائقي يفتح نقاش الانتقال الطاقي بالمغرب
- أوروبا توصي بتجنب أجواء إيران والعراق ولبنان
- فاس تحتفي بابتكارات شبابية في إنترنت الأشياء
- جليد السهولي.. كفاءة مغربية ألمانية في طب الأورام
- تكريم طبيب مغربي ألماني بارز ببرلين












