شهدت مدينة القصر الكبير، إقدام عدد من المحلات التجارية والمقاهي على إغلاق أبوابها بشكل احترازي، في ظل تخوف متزايد من احتمال ارتفاع منسوب المياه مجددا بعد التساقطات المطرية الأخيرة.ويأتي هذا القرار في سياق حالة من الحيطة والحذر التي تسود صفوف التجار وأصحاب المقاهي، خاصة بالمناطق القريبة من الأودية والنقاط المنخفضة، تفاديا لأي خسائر مادية محتملة في حال تجدد الفيضانات.وتتابع السلطات المحلية الوضع عن كثب، مع دعوة المواطنين والمهنيين إلى الالتزام بتعليمات السلامة والتقيد بالإجراءات الوقائية، في انتظار استقرار الأحوال الجوية وعودة الوضع إلى طبيعته.
الخميس, يونيو 25, 2026
آخر المستجدات :
- ترامب.. إيران وافقت على تفتيش منشآتها النووية
- 254 نزيلا يجتازون امتحانات الإعدادي بسجن رأس الماء
- طنجة وبغداد تعززان التعاون اللامركزي
- وثائقي يفتح نقاش الانتقال الطاقي بالمغرب
- أوروبا توصي بتجنب أجواء إيران والعراق ولبنان
- فاس تحتفي بابتكارات شبابية في إنترنت الأشياء
- جليد السهولي.. كفاءة مغربية ألمانية في طب الأورام
- تكريم طبيب مغربي ألماني بارز ببرلين












