دعم المطبخ المركزي التابع لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الفئات الأكثر احتياجا في وسط وجنوب قطاع غزة بـ25 ألف وجبة غذائية ساخنة، استفاد منها 25 ألف فرد، وذلك ضمن الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في القطاع.
وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود الإنسانية المتواصلة التي تبذلها المملكة العربية السعودية، عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة، من أجل مساندة المتضررين في قطاع غزة والتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يعيشونها.
ويهدف هذا الدعم الغذائي إلى تحسين الظروف المعيشية للفئات الهشة، وتوفير الاحتياجات الأساسية للأسر الأكثر تضررا، خاصة في المناطق التي تشهد أوضاعا إنسانية متدهورة.
وتندرج هذه العملية ضمن سلسلة من التدخلات الإغاثية التي تنفذها المملكة لفائدة الشعب الفلسطيني، تأكيدا لالتزامها المستمر بدعم الجهود الإنسانية وتقديم المساعدة العاجلة للمحتاجين.












