متابعة : عثمان مرشد
أنهى التعادل السلبي 0-0 المباراة التي جمعت فريق نهضة الزمامرة بضيفه الوداد الرياضي، مساء اليوم الإثنين 23 دجنبر 2024، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، ضمن منافسات الجولة ال15 من البطولة الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وعرفت المواجهة في شوطها الأول، تبادل الهجمات من كلا الجانبين، مع محاولات محتشمة للوصول إلى مرمى الخصم، إلا أن غياب التركيز وافتقاد النجاعة الهجومية حالا دون تسجيل أي هدف.
وظهر نهضة الزمامرة متماسكًا في خطوطه الخلفية، بينما حاول الوداد الاستحواذ على الكرة دون خلق فرص خطيرة تُذكر.
وفي الشوط الثاني، بسط الوداد سيطرته على وسط الميدان وحاول شن هجمات متكررة، لكن نهضة الزمامرة نجح في إغلاق جميع المنافذ بفضل التنظيم الدفاعي المحكم الذي فرضه المدرب أمين بن هاشم.
واستمر الفريق الأحمر في معاناته على المستوى الهجومي، حيث أضاع لاعبوه العديد من الكرات، وغابت عنهم الفعالية أمام المرمى، طيلة باقي دقائق المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله.
وبهذا التعادل، رفع نهضة الزمامرة رصيده إلى 25 نقطة، ليحتل المركز الثاني مؤقتًا في ترتيب البطولة، بينما رفع الوداد الرياضي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع، مع استمرار الصراع المفتوح بين أندية المقدمة.












