جرى، اليوم الخميس، افتتاح معرض لأعمال فنية من إنجاز موظفي المديرية العامة للأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء. ويضم هذا المعرض نحو ثلاثين عملا فنيا من إبداع موظفي الأمن الوطني، وهي أعمال تمثل مختلف المدارس والتيارات الفنية المتنوعة.
يشكّل هذا الحدث الثقافي فرصة للاحتفاء بعناصر الأمن الوطني، الذين يضطلعون يوميا بدور جوهري في تأمين المطارات وضمان سلاسة العمليات المطارية. وأبرز مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني أن هذا المعرض يندرج في إطار شراكة مؤسساتية بين المؤسسة والمكتب الوطني للمطارات.
تهدف هذه المبادرة إلى تثمين التعبير الفني لموظفي الأمن في فضاء عام يشهد حركة مكثفة. ومن المقرر تنظيم معارض أخرى مماثلة في مجموعة من المطارات الوطنية، تعزيزا للثقافة والإبداع في الوسط المهني.












