أكد وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، خلال جلسة الأسئلة الشفوية بمجلس النواب، أن الحكومة مستمرة في تعزيز السيادة الصناعية الوطنية.
وأشار إلى أن 1839 مشروعًا تم انتقاؤها حتى 10 يونيو الجاري من أصل 1914 مشروعًا، بهدف تعزيز الإنتاج المحلي وتقليص الاستيراد.












