توِّجت الإعلامية نبيلة كوميمي بالجائزة الكبرى للصحافة الوطنية، مناصفة، عن صنف العمل الإذاعي، عن برنامجها الإذاعي: المسيرة الخضراء.. مسار أمة، إنجازات ملك وشعب.
وجاء تتويج الصحافية نبيلة كوميمي بالجائزة خلال حفل تتويج الدورة الأخيرة للجائزة الوطنية للصحافة، أقيم يوم أمس الإثنين بالرباط، والذي شهد حضورا نوعيا وازنا لرموز الإعلام والثقافة والفكر.
وفي تصريح لها عقب التتويج، عبّرت الإعلامية نبيلة كوميمي عن اعتزازها بهذا التقدير، قائلة: “تذوّقت طعم هذا الفوز منذ صدور القرار الأممي، واليوم وأنا أتسلّم الجائزة عن مسيرة وطن، يزداد اعتزازي أكثر، ويكبر إحساسي بدور الإعلام في مواكبة التحولات التي يعيشها بلدنا.”
ويُعتبر هذا التتويج محطة جديدة في مسار نبيلة كوميمي، التي راكمت تجربة مهمة في الإذاعة الوطنية، وتمكنت من ترسيخ حضورها بفضل أسلوبها المهني الرصين وقدرتها على تقديم مواد صحفية تُلامس اهتمامات المواطن وتواكب القضايا الوطنية والدولية بكثير من العمق.
وبهذا الفوز، تسجّل كوميمي إضافة نوعية لمسارها الإعلامي، وتعزز حضور المرأة المغربية في الساحة الصحفية، عبر نموذج مهني يحظى بالتقدير.
وتميز حفل التتويج أيضا بتكريم عدد من الوجوه الإعلامية التي بصمت الساحة الوطنية بأعمال رصينة، في تأكيد على أهمية الصحافة الوطنية كرافعة أساسية لبناء الوعي وترسيخ قيم المصداقية والمهنية.
الأربعاء, يونيو 10, 2026
آخر المستجدات :
- تريلبورغ السويدية تدشن وحدة صناعية جديدة للطيران بالنواصر
- الأمم المتحدة تدعو لتعزيز مكتب مكافحة الإرهاب بالرباط
- المغرب يعرض تجربته في الإسكان كنموذج إفريقي بالرباط
- الفلاح.. التعيين في المناصب العليا يتم بشفافية
- البلاوي..مكافحة الاتجار بالبشر خيار استراتيجي للمغرب
- دياوارا.. السينما الإفريقية صارت متعددة الأصوات
- مراكش تحتضن منتدى لمكافحة الاتجار بالبشر
- مظلات مجانية بشاطئ الوداية












