توِّجت الإعلامية نبيلة كوميمي بالجائزة الكبرى للصحافة الوطنية، مناصفة، عن صنف العمل الإذاعي، عن برنامجها الإذاعي: المسيرة الخضراء.. مسار أمة، إنجازات ملك وشعب.
وجاء تتويج الصحافية نبيلة كوميمي بالجائزة خلال حفل تتويج الدورة الأخيرة للجائزة الوطنية للصحافة، أقيم يوم أمس الإثنين بالرباط، والذي شهد حضورا نوعيا وازنا لرموز الإعلام والثقافة والفكر.
وفي تصريح لها عقب التتويج، عبّرت الإعلامية نبيلة كوميمي عن اعتزازها بهذا التقدير، قائلة: “تذوّقت طعم هذا الفوز منذ صدور القرار الأممي، واليوم وأنا أتسلّم الجائزة عن مسيرة وطن، يزداد اعتزازي أكثر، ويكبر إحساسي بدور الإعلام في مواكبة التحولات التي يعيشها بلدنا.”
ويُعتبر هذا التتويج محطة جديدة في مسار نبيلة كوميمي، التي راكمت تجربة مهمة في الإذاعة الوطنية، وتمكنت من ترسيخ حضورها بفضل أسلوبها المهني الرصين وقدرتها على تقديم مواد صحفية تُلامس اهتمامات المواطن وتواكب القضايا الوطنية والدولية بكثير من العمق.
وبهذا الفوز، تسجّل كوميمي إضافة نوعية لمسارها الإعلامي، وتعزز حضور المرأة المغربية في الساحة الصحفية، عبر نموذج مهني يحظى بالتقدير.
وتميز حفل التتويج أيضا بتكريم عدد من الوجوه الإعلامية التي بصمت الساحة الوطنية بأعمال رصينة، في تأكيد على أهمية الصحافة الوطنية كرافعة أساسية لبناء الوعي وترسيخ قيم المصداقية والمهنية.
الخميس, يونيو 25, 2026
آخر المستجدات :
- ترامب.. إيران وافقت على تفتيش منشآتها النووية
- 254 نزيلا يجتازون امتحانات الإعدادي بسجن رأس الماء
- طنجة وبغداد تعززان التعاون اللامركزي
- وثائقي يفتح نقاش الانتقال الطاقي بالمغرب
- أوروبا توصي بتجنب أجواء إيران والعراق ولبنان
- فاس تحتفي بابتكارات شبابية في إنترنت الأشياء
- جليد السهولي.. كفاءة مغربية ألمانية في طب الأورام
- تكريم طبيب مغربي ألماني بارز ببرلين












