أعلنت اللجنة الوطنية للأطباء الداخليين والمقيمين عن خوض، إضرابين عن العمل خلال الأسبوع المقبل،احتجاجا على ما تأخر الوزارة في التجاوب مع ملفهم المطلبي.
ومن بين ما جاء في البلاغ : « خوض إضرابين إنذاريين يومي الثلاثاء 8 أكتوبر والخميس 10 أكتوبر، مع استثناء مصالح المستعجلات، والإنعاش والعناية المركزة، والمداومات »
وأضاف البلاغ « بعد سلسلة من الاجتماعات مع ممثلي وزارة الصحة والتي أفضت إلى عدة اتفاقات مهمة بخصوص ملفهم المطلبي، تفاجأنا مجددًا بتأخر الوزارة في الالتزام الكتابي على هذه الاتفاقات، مما أدى إلى استياء واسع بين الأطباء الداخليين والمقيمين ».












