أشرفت لجنة ملكية، السبت بمدينة بني ملال، على تسليم هبة ملكية لشرفاء الزاوية القادرية البودشيشية، وذلك تخليداً للذكرى السابعة والعشرين لرحيل جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراه.
وقد جرى هذا التسليم خلال حفل ديني امتزجت فيه أجواء الخشوع والابتهال، بحضور والي جهة بني ملال-خنيفرة محمد بنرباك، والمندوب الجهوي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، وناظر الأوقاف، وأعضاء من المجلس العلمي المحلي، إضافة إلى شخصيات مدنية وعسكرية.
وتخلل هذا الموعد رفع الدعاء إلى المولى عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين، جلالة الملك محمد السادس، ويمنّ عليه بموفور الصحة والعافية، وأن يقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه الأمير مولاي رشيد، وبسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
كما ابتهل الحاضرون إلى الله تعالى بأن يتغمد بواسع رحمته جلالة المغفور له الملك محمد الخامس وجلالة الملك الحسن الثاني، طيب الله ثراهما.












